تاجــــــــــــــــوج

منتدى يتكون من مجموع منتديات حوارات..ادب..ثقافات..عالم حواء....موسيقى
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مستحضر لكشف خيانة الزوج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تــــــــــــاجــوج
Admin


انثى
عدد الرسائل : 755
المزاج : جميل بكم
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: مستحضر لكشف خيانة الزوج   الثلاثاء أبريل 22, 2008 5:54 pm

مستحضر لكشف خيانة الزوج



تهافتت العديد من الكويتيات على الصيدليات ومحلات بيع مستحضرات التجميل..الهدف واحد، الحصول على هذه الخلطة العشبية السحرية التي تكشف خيانة الزوج وذلك مقابل 67 دولار للعلبة

كثير من المحللين توقعوا ارتفاع حالات الطلاق في المجتمع الكويتي إذا انتشرت هذه الخلطة بصورة أوسع مؤكدين في الوقت ذاته احتمالية أن يخطئ هذا المستحضر

كاشف الأزواج !

القصة بدأت بإعلان قبل أشهر عن طرح مستحضر يدعى «Ka-Fashto ابتكرته زوجة هندية تدعى ' شانكيتا بالاوال' طلبت الطلاق من زوجها بعدما كشفت خيانته لها،انهالت عليها عروض شركات الأدوية بملايين الدولارات للحصول على المستحضر العجيب المحضر من الأعشاب الطبيعية والذي ما أن يتم دسه للزوج في الطعام أو الشراب حتى يفرز جسمه روائح معينة أطلقوا عليها رائحة الخيانة !

شركة أمريكية اشترت المنتج وأطلقت عليه اسم «Ka-Fashto» ، وهو الاسم الذي يتكون من كلمتين باللغة الهندية هما «Ka» التي تعني مفتاح و«Fashto التي تعني الحقيقة

في الكويت،انتشر خبر فاعليه هذا المستحضر الذي أجيز من قبل

إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية (FDA) من دون وصفة طبية حيث ذكرت الإدارة في سياق حيثيات موافقتها عليه أنه «لا يحتوي على أي مواد كيماوية بل يتألف أساسا من خلاصات عشبية وزيوت عطرية نادرة يتم تحضيرها بنسب دقيقة جدا على هيئة سائل شفاف لزج القوام

وتأتي تركيبة المستحضر بنكهات متعددة من بينها اللافندر والبرجمون والنعناع والدارسين والهيل والمرمرية والزعفران والحبق والزعتر والفانيليا وهي كلها تجعل جسم الرجل يفرز رائحة واحدة ألا وهي رائحة البخور، وهي الرائحة التي تفوح من جسم الزوج إذا كان عائدا لتوه من «علاقة حميمة عابرة»!

كيف يستخدم ؟

تقول شركة «HerboMedica» الأمريكية-الهندية في موقعها على الانترنت أن استخدام المنتج بسيط جدا 'إذ لا يتعين على الزوجة التي تشك في استقامة وإخلاص زوجها سوى أن تدس له قطرة واحدة من «Ka-Fashto» في أي مشروب ساخن أو بارد ثم تقدمه إليه ليحتسيه فور عودته من سهرته أو سفره المريب'. وبهذه الطريقة يصبح من السهل جدا على الزوجة أن تكتشف بأنفها ما إذا كان زوجها قد قام بخيانتها أم لا خلال فترة غيابه عن المنزل ، حيث أن النتيجة تكون ايجابية أي «خائن» إذا التقط أنف الزوجة رائحة نكهة البخور تفوح منه بقوة على مدى يومين متتاليين بعد دس المستحضر له في الشراب

أما إذا لم تشم الزوجة تلك الرائحة فان معنى ذلك هو أن زوجها ما زال بريئا إلى أن تثبت الرائحة إدانته

علميا يقول متخصصون أن ما يحدث هو أنه عندما يمارس الرجل العلاقة الجنسية فان ذلك يؤدي بالضرورة إلى انخفاض مستوى الحيوانات المنوية لديه بشكل مؤقت

وهذا الانخفاض يؤدي بدوره إلى استثارة سلسلة من التفاعلات البيولوجية في داخل جسم الرجل (الزوج)، وهي التفاعلات التي تجعل «Ka-Fashto» يبدأ في العمل في ظل ذلك الانخفاض حيث ينضح من جسم الرجل على هيئة إفرازات مميزة تخرج مع العرق على مدى 48 ساعة
كاملة
وهكذا فانه يصبح من السهل جدا على الزوجة أن تكتشف ما اذا كان زوجها يخونها أم لا.أما إذا لم يمارس الزوج أي علاقة حميمة قبيل وصول المستحضر إلى مجرى دمه فان مستوى الحيوانات المنوية لديه يبقى على حاله وبالتالي فان مفعول «Ka-Fashto» لا يبدأ في العمل في جسمه وهكذا فان رائحته لا تفوح مع العرق

وتقول شركة «HerboMedica» أنها تعكف حاليا على التعاون مع مراكز أبحاث أمريكية متخصصة في سبيل تطوير نسخة نسائية من «Ka-Fashto» بحيث يصبح باستطاعة الأزواج (الرجال) أن يستخدموها بالطريقة ذاتها لاكتشاف ما إذا كانت زوجاتهم تخونهم.

والله دى مشكلة
ولا شنو الراى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tajooj.kalamfikalam.com
albasha2008



ذكر
عدد الرسائل : 141
العمر : 40
المزاج : اكيد جميل وانا معاكم
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مستحضر لكشف خيانة الزوج   الأربعاء أبريل 23, 2008 7:55 pm



اللة ما يجيب يوم يبقى الواحد فار تجارب لوسواس زوجته ... امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بشرى سليمان



ذكر
عدد الرسائل : 144
المزاج : صاحى
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مستحضر لكشف خيانة الزوج   الخميس أبريل 24, 2008 10:30 am

عزيزتى تاجوج
لك خالص الود والمحبة
فى اعتقادى أن المرأة بطبيعتها تستطيع ان تعرف إن كان الرجل يخونها أم لا..ولهذا ففى رأي أن اى علاقة تتخللها الشكوك والوساوس مصيرها الى زوال .. ولا اعتقد ان مثل هذا الدواء يمكن ان يقدم شيئاً سوى أنه يزيد الطين بلة.. ومن الافضل لمثل هؤلاء الذهاب الى مأذون للتوقيع على ورقة طلاق بدلاً من صرف هذه المبالغ الطائلة فى لاشئ .

نكشة :
قالو فى المثل : رزق الهُبل على المجانين lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جميله



انثى
عدد الرسائل : 65
المزاج : سعيده ..بينكم
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مستحضر لكشف خيانة الزوج   الخميس أبريل 24, 2008 11:31 am

بذمتك تــــــــــــاجــوج هل أقتنعت بهذا الكلام ؟؟؟

الموضوع ماهو إلا إثارة قد تحقق الربح لمدة ثم لاتلبث أن تتلاشى شيئا

فشيئا ...

وعلى أعتبار أنهن ناقصات عقل ودين فسيتم الترويج للمستحضر ...

الثقة هي الأساس في الحياة الزوجية وإلا فقدت مقوماتها ...

غدا ...

واذا لم يكن الراادع من الخياانة

خوفه من الله وليس مني

فلا اريده ولا اريد اخلاصه

مع خالص الود والتقدير .

تقبل مروري المتواضع

تحيتي لكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خشب التك



عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مستحضر لكشف خيانة الزوج   الجمعة أبريل 25, 2008 8:12 am

اهااااااااااااااااااااااا
بدينا ؟؟؟؟
......
يعني حفلات مافي؟؟
lol!


عدل سابقا من قبل خشب التك في الجمعة أبريل 25, 2008 2:33 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خشب التك



عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مستحضر لكشف خيانة الزوج   الجمعة أبريل 25, 2008 8:12 am

والله اتخيلت روحي
ههههههههه

شكرا تاجوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جرح الاحبه



انثى
عدد الرسائل : 41
المزاج : علي حسب
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مستحضر لكشف خيانة الزوج   الجمعة أبريل 25, 2008 12:04 pm

الذيذه يطلع ذكي ويتعطر طول الوقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خشب التك



عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مستحضر لكشف خيانة الزوج   الجمعة أبريل 25, 2008 2:32 pm

انا بتعطر بيهم كلهم
خخخخخخخخخخ
..........

جرح الاحبة
فكرة تجي نعملها؟؟
تعال قريب اقول ليك

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جرح الاحبه



انثى
عدد الرسائل : 41
المزاج : علي حسب
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مستحضر لكشف خيانة الزوج   الجمعة أبريل 25, 2008 4:32 pm


[size=29]يا خشبو المراة
ممكن تغفر علي كل شئ
يعملو الرجل الا الخيانة
فاحذر يارجل من هذا المستحضر
جرح الاحبه [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مستحضر لكشف خيانة الزوج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تاجــــــــــــــــوج :: منتدى المحلــــــــــق-
انتقل الى: